الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

كربلآء المصير ~

بسم الله الرّحمن الرّحيم
اللّهم صلّ على محمد و آل محمد و عجل فرجهم

" السلآم على الشيب الخضيب ، السلآم على الجسد التريب "
السلآم عليكِ "كربلآء" العشق و الولآء ..


 
إن كنت تجهل طريقك و إن ضيعت دروبك أجعل "كربلآء المصير" ، ستتكفل بأمرك و تدلك ، سترشدك و توصلك .. فَ كربلآء ليست مجرد أرض وُجدت ، كربلآء مدرسة إن دخلتهآ دخلت دروب الأمآن ، كربلآء منزلٌ سَ تأويك متى تشردت بل في كل حين ، كربلآء أمٌ سَ تسقيك حنآنهآ دون كلل و سَ تظل تطلب منهآ المزيد ، كربلآء جنة الله في أرضه تجعلك تشتآق لهآ كل لحظة كل حين ، كربلآء عشقٌ يصعب على العآشق مفآرقة حبّه ، كربلآء !! ، و من كربلآء ؟! أعجز عن وصفهآ في حروفي القآصرة أو دموعي العآبرة أو أشوآقي السآهرة .. فَ كربلآء يكفي أن تكون كربلآء .

دع يدك بِ يدي و دعنآ نذهب إليهآ ، مشياً على الأقدآم أو زحفاً فَ هي تستحق الوصول ، دعنآ نذهب لِ مدرسة الحيآة و نتعلم منهآ .. فَ هي المدرسة و شهدآئهآ المعلمين ، سَ نجد في زوآيآهآ دروسنآ و منهجنآ .. دعنآ نتأمل و نعشق فيهآ شيئاً يسمى "الحُسين" ، هنآ سنأخذ من الدمآء حبراً و من تربهآ الأورآق و نخط التآريخ ، نرويه لنآ لأبنآئنآ لِلنجوم و الأزهآر للخلآئق أجمعين .. لنأخذ منهآ الوفآء وسآماً على صدورنآ من مصرع العبآس ، لنأخذ الشجآعة تجري في دمآنآ من مصرع الأكبر ، لنأخذ التقدير لكبآرنآ من مصرع القآسم ، لنأخذ تيجآن الكرآمة لرؤوسنآ من مصرع أصحآب الحُسين ، لنسآرع بِ التوبة كمآ الحر ، لنفتهم النصر من "الحُسين" .. لنأخذ كل شيء من هنآ من "كربلآء" .

فَ كلّ شيء كآن رمز لنتعلمه نحن ، لآ ندع العمر يفوت دون أن نتعلم من مدرستنآ العظيمة التي خلفوهآ لنآ العظمآء أبنآء الرسول (ص) ، أبنآء عليّ و فآطِمة (ع) !

هنآ ، لن نرى سوى الطهآرة و العزة ، الكرآمة و الفخر ، النصر و الحرية .. هنآ أرض الشرفآء ، أرض العلمآء ، أرض من يبحث عن الكمآل !

كربلآء ، أعميتُ بصري و بيدكِ علقتُ المصير  !

عآشقة ترآبكِ : فآطِمه
19-10-2011