الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

قضية البقيع ،

بسم الله الرّحمن الرّحيم
اللّهم صلّ على محمّد و آل محمّد و عجل فرجهم

~

هدم القبور ، بنينآه بِ القلب و له ألف سور  

~


~

بِ قلوبٍ حزينة و أعينٍ دآمعة نعآود الأسى و نفتح الجروح لِ نستقبل تلك الفآجعة و ذآك الحرمآن و ظلم من هنآ و هنآك ، جئتنآ يآ بقيع بِ خبرٍ مفجع حينمآ تهدمت منك القبآب الزآهرة حينمآ ضآعت ملآمح الطهر بين تربك و صحرآئك المقفرة حتّى تضيع منّآ تلك المعآلم حتّى ننحرم الوصول لِ أشرف البقآع و نتبآرك بهآ ، كيف لآ و بهآ مظلوم آل البيت ، المظلوم حتّى من شيعته ، سيّدي و مولآي بِ أيّ جرح منك أبتدي فَ كلّمآ ذكرتك قلت ويلٌ على مولآي المظلوم ، حتّى نعشك لم يسلم من سهآم آل أميّة و قبرك و مزآرك مآذآ حلّ به ؟!
أنشكي لِ مولآنآ صآحب الزمآن فَ أيّ مصآب يتحمل ؟! ، أنشكي لِ جرح الفرآق الذي يسكننآ فَ أيّ فرآق منكم يستوعب ؟! ، رغم تلك الجرآحآت لن ننسى هذآ الهدم و سَ نبقى نشكو للإله هضمنآ و رزيّتنآ إلى أن يأتينآ الفرج .
رغم تلك الجرآحآت سيّدي لن ننسآك و نشكو عند رسولنآ (ص) الذي سكنت بِ جوآره ، الذي تخآلطت ترآبك بِ ترآبه سَ نشكو بِ البكآء ، سَ نضج بِ الحزن حتى من حزننآ يسئمون حتى من بكآئنآ و صرآخنآ ينزعجون ، بِ هذآ الخفآء و هذآ الحرمآن يظنوننآ سَ ننسآك و مآ علموآ أن لِ ضريحك مرقد في قلوبنآ نرويه من فيض أدمعنآ كلّمآ اشتقنآ لِ زيآرتك ، لم يعلموآ أن صورة أضرحتكم و قبآبكم مرسومة بِ الجفون فَ هم لم يهدموآ سوى سلطآنهم و همجيتهم فَ أمّآ أنتم ينبني حبّكم في الأفئدة و لآ نزدآد إلآ عشقاً لكم و شوقاً للقآكم ، و إن منعونآ من بنآء بقيعكم بِ الأحجآر سَ نبنيه من دموعنآ .. لن يهدأ لنآ بآل و لن نغفل حتى يزهو الغرقد من قبآبكم رغم أنف كلّ معآدي فَ والله لن يمحو من ذكرآكم ذرة و لن تنطفئ منّآ جمرة القلوب حتّى نلقآكم ..

فَ قضية البقيع لن تغلق حتّى تعود كمآ كآنت بل أعظم !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق